الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نتنياهو لعائلات المحتجزين في غزة: لا يوجد أي مقترح حقيقي من حماس

  • مشاركة :
post-title
بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - متابعات

نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، ما يتم تبادله عن صفقة تبادل المحتجزين مع حركة "حماس"، قائلا "لا عرض حقيقيًا ولا مقترحات مناسبة بشأن صفقة تبادل المحتجزين".

وقال نتنياهو، خلال لقائه ممثلي عائلات المحتجزين في مكتبه بالقدس، إنه "على عكس ما يقولون، لا يوجد اقتراح حقيقي من حماس.. هذا غير صحيح".

وأضاف "أقول هذا بكل وضوح لأن هناك الكثير من الأشياء غير الصحيحة التي تعذبكم، ومن ناحية أخرى هناك مبادرتنا، ولن أخوض في التفاصيل".

واقتحمت مجموعة من أقارب المحتجزين الإسرائيليين لدى الفصائل الفلسطينية، اليوم الإثنين، اجتماعًا للجنة المالية في برلمان الاحتلال "الكنيست"، في استمرار لخطواتها المطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى فورية.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن العائلات قالت خلال مقاطعتها للجنة المالية "كيف تستمرون على هذا النحو؟ الأجندة العامة لن تستمر ونحن لن نهدأ، ولن تستمروا في حياتكم اليومية".

ونصب متظاهرون خيامًا أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على الساحل وكذلك أمام مبنى الكنيست، وطالب بعضهم بإنهاء الحرب من جانب واحد أو إجراء انتخابات قد تطيح بالحكومة المنتمية إلى اليمين المتطرف.