الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب المغرب يكذب تصريحات لاعب الكونغو الديمقراطية

  • مشاركة :
post-title
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، تفاصيل المشادة التي وقعت بينه وبين شانسيل مبيمبا لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية.

ووقع اشتباك قوي بين المدرب المغربي ولاعب الكونغو الديمقراطية، أمس الأحد، عقب تعادل المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأوضح الركراكي تفاصيل الاشتباك في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، وقال: "ما حدث، أنه هاجمني أنا ومساعدي على خط التماس، وتحدث إلينا بشكل سيئ للغاية بعد نهاية المباراة، وديسابر يعلم ذلك جيدًا".

وتابع: "على الرغم من ذلك، ذهبت لأصافحه وقلت له: لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟، حينها نظر إلى مكان آخر، كأنه يرفض مصافحتي، أمسكت يده كما ظهر في الفيديو، وبدأ الاشتباك"، مؤكدًا أنه لم يوجه إليه أي عبارات عنصرية.

وأضاف: "لم يعجبني تصريحات مبيمبا لأنها غير صادقة، ولا تمت لما حدث بأي صلة، اللاعب لمّح إلى الكثير من الأمور، إذا كان يملك فيديو آخر غير الذي شاهدناه، دعه يظهره بكل سرور وسنرى بالضبط ما حدث".

ويستعد منتخب المغرب لخوض آخر لقاء في مرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا، بمواجهة زامبيا، الأربعاء القادم، في العاشرة مساءً بتوقيت القارهرة.

ويتصدر "أسود الأطلس" ترتيب الجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على تنزانيا والتعادل مع الكونغو الديمقراطية.