الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الركراكي: تصريحات مدرب تنزانيا لا تهمني.. وأمامنا تحديات كبيرة بـ"الكان"

  • مشاركة :
post-title
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

رفض وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، الرد على تصريحات مدرب تنزانيا عادل عمروش، وأكد أن فريقه أمامه تحديات كبيرة في بطولة الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في كوت ديفوار "كان 2023".

ويبدأ منتخب المغرب مشواره في كأس الأمم الإفريقية 2023، غدًا الأربعاء، بمواجهة منتخب تنزانيا على ملعب لوران بوكو.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة الأولى دائمًا تكون مهمة للدخول بأجواء البطولة، سنخوضها للبحث عن الانتصار ورفع المعنويات".

وتابع: "منذ بداية المنافسة ظهر العديد من المفاجآت، لذلك علينا أن نتحلى بالواقعية، أمامنا تحديات كبيرة في البطولة، علينا التعامل مع الضغط، وهدفنا إسعاد الجمهور المغربي".

وأضاف: "كأس العالم أصبحت ماضيًا، منذ بداية المنافسة في أمم إفريقيا، المواجهة ستكون صعبة ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين".

واستكمل: "اللاعبون تابعوا مباريات الجولة الأولى في باقي المجموعات، ورأوا مفاجآتها، سواءً تعادل مصر مع موزمبيق أو خسارة غانا أمام الرأس الأخضر، والآن نحن نبحث الكيفية التي سنخوض بها اللقاء".

وواصل: "لدينا غيابات وسأقوم باختيار اللاعبين الأكثر جاهزية للمباراة، المزراوي يُعاني من إصابة في الساق وسيغيب عن المباراة، والطاقم الطبي يحاول جاهدًا أن يكون حاضرًا في المواجهة الثانية".

واختتم بالرد على تصريحات مدرب تنزانيا التي هاجم فيها الاتحاد المغربي: "لا تهمني مثل هذه الأمور أنا هنا للحديث عن كرة القدم فقط، كل ما هو خارج الملعب يخص الاتحاد المغربي لحماية حقوقنا".

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في البطولة، رفقة منتخبات تنزانيا والكونغو الديمقراطية وزامبيا.