الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ألكاراز يهزم كتسمانوفيتش ويبلغ دور الـ8 ببطولة أستراليا للتنس

  • مشاركة :
post-title
كارلوس ألكاراز - لاعب كرة التنس

القاهرة الإخبارية - وكالات

فاز كارلوس ألكاراز على الصربي ميومير كتسمانوفيتش وتأهل إلى دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الأولى، اليوم الإثنين، إذ فاز بنتيجة 6-4 و6-4 و6-0، ليترك الجماهير في ملعب رود ليفر في حالة ذهول.

ودخل ألكاراز المباراة بكامل طاقته بعد انتهاء مواجهته في الدور الثالث أمام الصيني شانج جونتشينج مُبكرًا بسبب إصابة اللاعب المشارك ببطاقة دعوة، وكان اللاعب الإسباني - 20 عامًا - أفضل من كتسمانوفيتش تحت أضواء ملعب رود ليفر.

وكسر ألكاراز إرسال منافسه في الشوط الثالث من المباراة وحافظ على ثباته بالشوط التالي ليوسع تقدمه إلى 3-1 بضربة خلفية قوية واحدة من أقوى 18 ضربة خلفية في المجموعة الافتتاحية، إذ حدد اللاعب الإسباني - 20 عامًا - إيقاع المباراة مُبكرًا بأداء قوي.

وقال ألكاراز: "لقد فعلت كل شيء بشكل مثالي تقريبًا، في لقائنا بميامي 2022 كانت المباراة متقاربة، كانت مباراة جيدة اليوم أيضًا، لقد دفعته لتقديم أقصى ما لديه في كل نقطة".

وأضاف: "كان بوسعي استغلال الفرص التي أتيحت لي في كل مجموعة، أشعر بتحسن متزايد كل يوم، في كل مباراة ألعبها أشعر براحة أكبر".

وتابع: "لقد خاض الكثير من المباريات في خمس مجموعات والعديد من المباريات الصعبة، لذلك ربما لم يكن جاهزًا بنسبة 100%".

واختتم: "إنه لمن دواعي سروري اللعب هنا على ملعب رود ليفر، الناس هنا في ملبورن طيبون للغاية وأنا أستمتع باللعب أمامكم، بفضلكم أقدم أفضل مستوياتي، أشعر وكأنني في بلدي".