الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما رمضان 2024.. هاني سلامة يبدأ تصوير "الفارس"

  • مشاركة :
post-title
هاني سلامة

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يعود الفنان هاني سلامة للمنافسة في موسم رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضي، من خلال مسلسل "الفارس"، الذي تدور أحداثه في 30 حلقة، إذ يبدأ تصوير أولى مشاهده بعد غدٍ الأربعاء، بحسب ما أكده مخرج العمل محمد النقلي. 

وقال "النقلي" لموقع "القاهرة الإخبارية": "إن المسلسل يكشف علاقة رجال الأعمال ببعضهم، والصراعات التي تدور بينهم، مع وجود خط اجتماعي يستحوذ على نسبة 70% من أحداث العمل التي تكشف عن كثير من العلاقات الاجتماعية". 

سوسن بدر

وأضاف أن المسلسل يدفع المشاهدين إلى التفكير وليس تلقي المعلومات فقط، فهو يلاعب الناس مثل قطع الشطرنج، والجمهور سيستمع به ويتفاعل مع أحداثه.

وعن فريق العمل المشارك في المسلسل، أكد أنه استقر على مشاركة أكثر من 12 فنانًا، مثل الفنانة سوسن بدر، سلوى خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، ميريهان حسين، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، حجاج عبدالعظيم، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، فضلًا عن الدفع بعدد من الشباب وتقديم وجوه جديد مثل مشاركة نجله أحمد النقلي وهيثم فاروق وغنوة محمود.

ميريهان حسين

وتابع مخرج العمل: "رغم أنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع هاني سلامة، لكنني اكتشفت فيه فنانًا مهتمًا بأدق التفاصيل الفنية بما يفيد العمل، وعلى المستوى الشخصي فهو خلوق ومحترم، وأنا سعيد بمشاركتي معه في ثاني أعمالي بموسم رمضان بعد مسلسل الدولي عام 2018".

وسجل مسلسل "ملف سري" آخر مشاركة لهاني سلامة في دراما رمضان، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، وصبا الرافعي.