الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صابرين: دوري في "مسار إجباري" مختلف.. وأدين بالفضل لكل عمل أقدمه

  • مشاركة :
post-title
صابرين

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

تتمتع الفنانة صابرين بموهبة كبيرة ساعدتها على تقديم بصمات واضحة في الدراما المصرية، وتجسيد العديد من الشخصيات سواء الجادة أو الكوميدية، مثل تجسيد كوكب الشرق أم كلثوم في عمل يحمل الاسم نفسه، مرورًا بتقديمها دور "زينب الغزالي" في مسلسل "الجماعة"، وغيرها من الأدوار في مسيرتها الفنية الكبيرة.

واستكمالًا لهذه المسيرة تحرص الفنانة المصرية على انتقاء أدوارها بعناية، إذ تعاقدت مؤخرًا على مسلسل "مسار إجباري" الذي تنافس به في موسم رمضان 2024، ويجمعها بعدد من المواهب الشبابية، حيث تؤكد لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أنها تجسد في هذا المسلسل دور والدة الفنان عصام عمر في أول تعاون معه، ويعد هذا العمل ثاني بطولة درامية له بعد مسلسل "بالطو" والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

دور الأم في "مسار إجباري" مختلف

تؤكد صابرين أن شخصية الأم التي تجسدها في العمل مختلفة، فرغم أداء دور الأم في أكثر من عمل، لكن الشخصية مختلفة وتحمل جوانب كثيرة، كما أن فكرة العمل الذي يجمعها للمرة الأولى مع المخرجة نادين خان، مختلفة وتحمل جرعة تشويقية.

لم يكن هذا العمل هو الأول الذي وقفت فيه صابرين مع الشباب، إذ تسعى دائمًا لدعم المواهب الشبابية، كما تحرص على عدم التكرار، فترى أن كل عمل يضيف لها في مشوارها الفني قائلة: "كل عمل أقدمه أكتسب منه خبرة سواء في طريقة إدارة المخرج وكل نجاح يضيف لي، وإن حدث فشل أتعلم منه، كل عمل أدين له بالفضل في حياتي وتشكيل خبرتي".

فكرة العمل تحدد عدد الحلقات

لم يعد تقديم مسلسلات قصيرة أمرًا جديدًا في ظل الاتجاه لتقديم أعمال قصيرة لمنع التطويل، إذ شارك كبار النجوم في هذه النوعية من الأعمال وهو ما ينتمي إليه مسلسل "مسار إجباري"، إذ تدور أحداثه في 15 حلقة، وحول ذلك تقول صابرين: "سواء كان عدد الحلقات قصيرًا أو طويلًا الأهم من ذلك فكرة العمل وجودتها ومدى وصولها للجمهور، فهي الفيصل في عدد الحلقات، فهناك مسلسلات تحتاج فكرتها إلى عدد حلقات قليل، وأخرى تقدم على أجزاء طويلة على المنصات الرقمية وتصل في بعض الأحيان إلى 200 حلقة، وكل واحد منها له فكرته بحسب رؤية المؤلف، المهم ألا تكون الفكرة بها ملل، ولا بد أن يكون بها أحداث وتطورات درامية، وسبق أن قدمت 5 حلقات في حكاية "كورونا" بمسلسل "وراء كل باب" وأيضًا مسلسل "إقامة جبرية" الذي أستعد له ومكون من 10 حلقات".

تمتلك صابرين رصيدًا كبيرًا من الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني، لكنها لا تزال تتمنى تجسيد المزيد من الشخصيات الجديدة حيث قالت: "الشخصية التي أريد تجسيدها هي التي لم تأتي لي بعد، وكما ذكرت أن كل دور أجسده يضيف لي وأحرص على اختيار أدواري بعناية".  


شخصيتي في "الملحد" ستحدث جدلا

وأشارت صابرين إلى أنها تنتظر تقديم فيلم "الملحد"، لتقول عنه: "من الأعمال القوية ودوري سيحدث عليه جدل كبير وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال التراجيدية القوية، وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل".