الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سونج: سترون وجها مختلفا للكاميرون أمام السنغال

  • مشاركة :
post-title
ريجوبرت سونج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال ريجوبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، إن مواجهة السنغال غدًا الجمعة، في الجولة الثانية في المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، كوت ديفوار 2023، ستكون صعبة للغاية.

وأكد سونج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد حان الوقت ليس هناك وقت للخطابات بعد الآن، لقد لعبنا المباراة الأولى والآن نحن متجهون نحو الثانية، لقد وضعنا تكتيكًا سيسمح لنا بالخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "غدًا سترون وجهًا مختلفًا للكاميرون، سنخوض مباراة على أعلى مستوى، المباريات تتوالى ولكنها لا تتشابه، لقد أدركنا أهمية هذا التحدي جيدًا، اللاعبون وأنا نرغب بشدة في أن نظهر شيئًا مختلفًا غدًا".

وواصل حديثه: "السنغال تعتبر واحدة من المرشحين في هذه البطولة، وكما يقال دائمًا، يجب ألا ندفِن الكاميرون، نحن فريق كبير على أي حال، وأمة كبيرة بلاعبين كبار، بدأوا هذه البطولة بفوز رائع على جامبيا، وغدًا سيكون صعبًا على المنتخبين، ليس فقط على الكاميرون، لذلك علينا البحث عن كل الوسائل لتعريضهم للخطر، وأعتقد أن لدينا جميع العناصر لجعلهم يواجهون صعوبات".

واختتم تصريحاته قائلًا: "غدًا سنواجه مباراة تتناسب مع منتخبنا، المباريات تتابع ولكنها لا تتشابه، ولقد أدركنا أهمية هذه المرحلة، واللاعبون وأنا ملتزمون بإظهار أشياء مختلفة غدًا".