الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب ووسط وشمال قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
دمار واسع في غزة في أعقاب غارات جوية إسرائيلية

القاهرة الإخبارية - متابعات

استُشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الأربعاء، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته لجنوب ووسط وشمال قطاع غزة، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وشن طيران الاحتلال غارات متفرقة على خان يونس جنوب القطاع، خاصة محيط منطقتي "قيزان النجار" و"البطن السمين"، كما نسف مربعًا سكنيًا جديدًا وسط المدينة.

وفي رفح الفلسطينية، استشهد مواطنان وأصيب آخرون بعد استهداف قوات الاحتلال مجموعة من المواطنين. كما انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ عددًا من الشهداء والجرحى، من تحت أنقاض منزل بمخيم الشابورة، بعد تعرضه لقصف من طيران الاحتلال.

وقصف طيران الاحتلال مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع. وأظهر مقطع فيديو جانبًا من الدمار الذي أحدثته قوات الاحتلال في مخيم البريج، عقب انسحابها الجزئي من المخيم.

وفي دير البلح، استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، بعد استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في محيط شارع "أبو حسني".

وفي وقت سابق، استُشهد وجرح عشرات المواطنين في قصف طيران الاحتلال لمنازل في شارع النفق بمدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن الاحتلال قصف منازل في شارع النفق، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

كما شن طيران الاحتلال غارات على بلدة ومخيم جباليا شمال القطاع.

وارتفع عدد الشهداء جراء العدوان على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 24450 شهيدًا، بالإضافة إلى أكثر من 61500 جريح، والآلاف من المفقودين، في حصيلة غير نهائية.