الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قليل من الرومانسية كثير من الرعب بالجزء الثاني من مسلسل Wednesday

  • مشاركة :
post-title
مسلسل Wednesday

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

مع بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل Wednesday "الأربعاء" لأول مرة في خريف عام 2022 أصبح أحد المسلسلات الأكثر مشاهدة على الإطلاق عام صدوره، مما شجع صناعه على إنتاج موسم ثانٍ للعمل، لكن تأخر إنتاج الجزء الجديد؛ بسبب إضرابات هوليوود العام الماضي.

كشفت نجمة العمل جينا أورتيجا أنها تلقت بعض نصوص سيناريو للموسم الثاني، لتقرأها، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في الربيع المقبل، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي"، إذ أعطت الممثلة الشابة تنويهًا عن أن الموسم المرتقب سيشهد مزيدًا من أجواء الرعب، والكثير من الأحداث المثيرة، مع تقليل الجانب الرومانسي قليلًا في صالح مشاهد الإثارة.

وتابعت "أورتيجا": أعتقد أن كل شيء في الجزء الجديد سيكون أعلى، ومن المحتمل أن تبدو كل حلقة وكأنها فيلم في حد ذاتها، وهو أمر جميل ومليء بالإثارة، كما سينقل تصوير المسلسل من رومانيا إلى أيرلندا.

يتبع المسلسل جينا أورتيجا بصفتها ابنة عائلة آدامز التي التحقت بأكاديمية نيفرمور، وتحاول إحباط سلسلة جرائم قتل، وحل اللغز الذي تورط فيه والداها.

يضم مسلسل "الأربعاء" أيضًا كاثرين زيتا جونز في دور مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور جوميز أدامز، وإسحاق أوردونيز في دور بوجسلي آدامز.