الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

احتجاجًا على مالك النادي.. جماهير "ريدينج" الإنجليزي تقتحم الملعب وتوقف المباراة

  • مشاركة :
post-title
اقتحام جماهير ريدينج لملعب المباراة

القاهرة الإخبارية - وكالات

توقفت مباراة ريدينج وضيفه بورت فايل في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، بعدما اجتاحت جماهير صاحب الضيافة أرضية الملعب احتجاجًا على مالك النادي، بحسب وكالة "رويترز".

واقتحم عدد كبير من مشجعي ريدينج أرضية الملعب في الدقيقة 16 رافعين علمًا يطالب برحيل داي يونج، الذي استحوذ على النادي في 2017.

وتعرّض "يونج" لانتقادات بعد العقوبات التي تعرض لها النادي لسوء الإدارة المالية، بينها خصم أربع نقاط من رصيده هذا الموسم لتأخير سداد الرواتب الشهرية.

وقال بورت فايل عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي إن اللعب توقف أيضًا في الدقيقة الأولى بعد إلقاء كرات تنس على أرض الملعب.

وكتب "ريدينج" على المنصة ذاتها: "ندرك تمامًا إحباط مشجعينا ونتفهمه. لكن يجب علينا التأكيد.. أن نزول أرضية الملعب أو إلقاء أغراض باتجاهها قد يعرّض المباراة لخطر الإلغاء وقد يكون له تبعات شخصية بينها أوامر منع من دخول الملعب. نشكركم على دعمكم اليوم".

وكان التعادل السلبي قائمًا وقت إيقاف المباراة.

وأضاف "ريدينج": "يرغب لاعبو الفريقين وجهازهما الفني في استكمال مباراة اليوم. هذه هي الفرصة الأخيرة لاستئناف المباراة وقد يواجه النادي عقوبات خطيرة إذا لم تُخل أرضية الملعب".