الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيتي ضيفا ثقيلا على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلاً، على نظيره نيوكاسل يونايتد، في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على نيوكاسل من أجل خطف الوصافة من أستون فيلا، ومطاردة ليفربول على لقب البريميرليج.

فيما يسعى نيوكاسل يونايتد إلى تحقيق الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، خاصة بعد خسارته 3 مباريات على التوالي في البريميرليج.

ويعاني فريق نيوكاسل يونايتد من الغيابات في مواجهة سيتي، إذ يغيب 10 لاعبين عن مباراة اليوم، هم كل من إليون أندرسون وهارفي بارنز وخافيير مانكويلو وجاكوب مورفي ونيك بوب ومات تارجيت وجوي ويلوك وكالوم ويلسون وجويلانتون للإصابة بالإضافة إلى ساندرو تونالي؛ للإيقاف.

فيما يغيب لاعبان فقط عن فريق مانشستر سيتي في مواجهة اليوم، هما النرويجي إيرلنج هالاند وجون ستونز، بالإضافة إلى وجود شكوك حول مشاركة مانويل أكانجي في اللقاء.

وسبق أن التقى الفريقان في 51 مباراة، منها 47 بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت الأفضلية لفريق مانشستر سيتي إذ فاز في 32 وانتصر نيوكاسل في 10 وتعادل الفريقان في 9 أخرى.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين عن أستون فيلا و5 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.