الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

على خطى ميسي.. "لعنة الحظ" تطارد محمد صلاح فهل حان وقت الإنصاف؟

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

الأصعب من تحقيق النجاح هو الحفاظ عليه، فتحقيق النجاح قد يأتي نتيجة للعمل الشاق لفترة قصيرة، أما الحفاظ عليه فهو عملية طويلة الأجل تتطلب انضباطًا والتزامًا مستمرًا، الذي قد يعتبر أمرًا شاقًا بالنسبة للكثيرين، لذلك، إن كنت ترغب في الحفاظ على نجاحك، يجب أن تبقي على أدائك ثابتًا من خلال التدريب المستمر والتطوير المتواصل لمهاراتك، هذا ما عمل عليه محمد صلاح خلال رحلته في عالم الاحتراف بأوروبا.

يحلم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، بتسجيل ظهور جيد في البطولة القارية، وينتظر التتويج باللقب الأول له مع منتخب مصر وهو قائد للفريق.

وشارك محمد صلاح في 3 نسخ مختلفة من بطولة أمم إفريقيا والبداية كانت في 2017، و2019، و2021، ولعب 17 مباراة، وسجل 6 أهداف فقط، وصنع 3 آخرين.

ولم ينجح محمد صلاح، في تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا في أي نسخة لعبها مع الفراعنة حتى الآن.

وخاض محمد صلاح 17 مباراة ببطولة "كان"، في 2017 خاض 6 مباريات وأحرز هدفين، كما شارك في 2019 في 4 مباريات وأحرز هدفين وفي 2021 لعب 7 مباريات وأحرز هدفين.

محمد صلاح يشارك للمرة الثانية في بطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر وهو قائد للفريق، قبل أن يخسر اللقب مجددًا في "كان" 2021 أمام السنغال بركلات الحظ الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

فهل يتوّج محمد صلاح بأول بطولة له مع مع منتخب مصر، سيرًا على خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي توّج بكأس العالم 2022 كأول بطولة له في مسيرته مع منتخب التانجو.