الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هل تكون أمم إفريقيا فرصة جديدة لمحمد عبد المنعم للاحتراف؟

  • مشاركة :
post-title
محمد عبد المنعم

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حالة التألق والمستوى المميز الذي ظهر عليه محمد عبد المنعم، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، هذا الموسم قد تكون بمثابة فرصة مناسبة للاعب من أجل الاحتراف في أوروبا، خصوصًا بعد أن قدم مستويات مع المنتخب والنادي الأهلي على جميع الأصعدة، وهو ما يزيد من رغبته في البحث عن فرصة جديدة للتألق في أمام إفريقيا 2024 على أمل الانتقال للاحتراف في أوروبا.

وأصبح محمد عبد المنعم من أهم اللاعبين في تشكيلة المنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة، رغم وجود العديد من المواهب والعناصر المميزة في مركزه إلا أن مشاركته الفعالة مع المنتخب المصري والنادي الأهلي قد تكون فرصة مميزة للبحث عن دور له في الاحتراف في أوروبا.

أمام محمد عبد المنعم فرصة كبيرة للانتقال لدوري أقوى خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الأهلي والبحث عن تجربة جديدة في أوروبا بنهاية الموسم.

وتطور مستوى محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وساهم في الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، وهذا يجعله هدفًا للأندية في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر عروضًا قوية خلال المرحلة المقبلة، وتقديم بطولة جيدة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، ليجبر كبار أوروبا على التدخل سريعًا للتعاقد معه بعد أن وصل لأفضل مستويات، مع المميزات التي يملكها اللاعب بجانب صغر سنه الذي يتيح له القدرة على التطور باستمرار والارتقاء بمستواه ما يجعله هدفًا لوجوده في أوروبا، وسيكون المستفيد الأكبر منه منتخب مصر الذي يحتاج لعدد كبير من العناصر المميزة القادرين على الوجود في أفضل أندية العالم.