الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سميحة أيوب: أعود للسينما قريبًا بفيلمين.. وأدعم أسرتي في "جروب العيلة"

  • مشاركة :
post-title
الفنانة سميحة أيوب

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

تعيش سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة سميحة أيوب حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، من خلال مشاركتها في أكثر من عمل فني على مستوى السينما والدراما التليفزيونية.

كشفت سميحة أيوب، في تصريح خاص لـ"القاهرة الإخبارية"، أنها تنتظر عرض فيلمين سينمائيين، أحدهما يحمل اسم "ليلة العيد"، بينما الآخر "ليلة المولد" اللذان ينتميان إلى نوعية الأعمال التي تدور أحداثها في ليلة واحدة، إذ إن العمل الأخير تدور أحداثه في مولد شعبي.

أشارت إلى أن فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه حول قصص نسائية عدة، وأن القصة التي تشارك في بطولتها تتناول الميراث في إحدى القرى، مؤكدة أنها انتهت من تصوير العمل كاملًا.

يشارك في بطولة الفيلم يسرا، غادة عادل، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، موضحة أنها تتعاون في الفيلمين مع المخرج سامح عبدالعزيز الذي قدّمت معه فيلم "تيتة رهيبة".

على مستوى الدراما، أكدت سميحة أيوب أنها تواصل حاليًا تصوير مسلسل "جروب العيلة" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

‏ وكشفت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل كبيرة العائلة التي تسند وتدعم أفراد الأسرة، وهو يتناول موضوعات أسرية تهم الشباب والبيت ككل.

وعن مشاركتها في مسلسل "حضرة العمدة"، قالت إنها لم تبدأ تصوير مشاهدها بعد، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، بسمة، إدوارد، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، وإخراج عادل أديب.