الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يستدرج مايوركا لتأمين صدارة الليجا

  • مشاركة :
post-title
فريق ريال مدريد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتطلع ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى الفوز في مباراة اليوم، لتأمين صدارة الليجا في ظل المنافسة الشرسة من جانب جيرونا.

كان ريال مدريد تغلب على ديبورتيفو ألافيس، بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وحقق ريال مدريد 14 انتصارًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتعادل في 3 مواجهات، وتكبد هزيمة واحدة، وسجل 39 هدفًا واهتزت شباكه 11 مرة.

واستعاد الملكي خدمات الثلاثي فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال وأردا جولر، بعد تعافيهم من الإصابة.

وقال كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة مايوركا: "نريد بدء هذه المرحلة من الموسم بشكل جيد، تلقينا أخبارًا جيدة في التدريبات بعودة عدد من المصابين، إلى جانب ذلك سيتعافى الآخرون قريبًا جدًا".

وأضاف: "عاد إلينا فينيسيوس وكارفاخال وأردا، وسيعود كامافينجا قريبًا، علينا تقديم مباراة جيدة أمام مايوركا وبدء العام بشكل جيد".

على الجانب الآخر، يدخل مايوركا مباراة اليوم، منتشيًا بفوزه الأخير على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل مايوركا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، للابتعاد خطوة جديدة عن الهبوط، إذ يبتعد عن منطقة الخطر بـ5 نقاط فقط.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الـ14 بـ18 نقطة.