الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مشاركة ليدي جاجا في "الجوكر 2" تقلق عشاق النسخة الأصلية

  • مشاركة :
post-title
ليدي جاجا وخواكين فينيكس في "الجوكر 2"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم أنه يتبقى أكثر من 10 أشهر على طرح الجزء الثاني من فيلم "الجوكر" الذي يحمل عنوان Joker: Folie à Deux "الجوكر: الجنون المشترك"، ينتظر عشاق الشخصية الشهيرة وأداء خواكين فينيكس أي تفاصيل جديدة في ظل تكتم صنّاع السلسلة على أحداثه.

ولم يجد موقع imdb، المتخصص في السينما وأحد أكبر قاعدة سينمائية عالمية، سوى الاكتفاء بالقول عن الفيلم إنه "مؤامرة غير معروفة، وتكملة لفيلم الجوكر لعام 2019".

وفي ظل ذلك التعتيم الإعلامي على تفاصيل فيلم المخرج تود فليبس المنتظر، ظهرت أنباء حول أن الممثلة زازي بيتز ستعود بدور صوفي جارة آرثر فليلك "الجوكر"، حسبما أشار موقع cbr المتخصص في السينما، موضحًا أن الفيلم سيكون مستوحى بشكل كبير من الخلفية الدرامية التقليدية لعلاقة جوكر وهارلي كوين حبيبته وشريكته في جرائمه، التي تجسد دورها ليدي جاجا، وانتشرت صورة من الفيلم خلال الساعات الماضية حققت رواجًا كبيرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها ليدي جاجا وخواكين فينيكس.

وبوجود هارلي كوين في النسخة الجديدة من "الجوكر" لا يعد التغيير الرئيسي الوحيد، إذ إن السرد السينمائي للعمل سيعتمد على الموسيقى والغناء بشكل كبير، ويؤكد ذلك وجود ليدي جاجا في الفيلم للاستفادة من موهبتها في الغناء.

يأتي ذلك في ظل مخاوف من أن يؤدي ذلك التغيير في السرد السينمائي للجزء الثاني من "الجوكر" إلى ظهوره بشكل أقل من الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا، لكن بعض الآراء المتفائلة ترى أن ذلك ينصب في مصلحة النسخة الأصلية لتبقى متفردة بذاتها.