الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لوفرين معلقا على رسالة "صلاح" بشأن غزة: قلبه طيب

  • مشاركة :
post-title
لوفرين ومحمد صلاح

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علّق الكرواتي ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول السابق، وأولمبيك ليون الفرنسي الحالي، على رسالة زميله الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، بشأن تضامنه مع ضحايا حرب قطاع غزة.

وكان محمد صلاح كتب رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، ومع الحرب الوحشية الجارية في الشرق الأوسط، خاصة الموت والدمار بغزة، نصل هذا العام إلى عيد الميلاد بقلوب ثقيلة جدًا ونشارك ألم تلك العائلات التي تحزن على فقدان أحبائها، من فضلك لا تنساهم ولا تعتاد على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد".

وكتب لوفرين، عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس": "إن حبه وقوته سيجعلانه مميزًا دائمًا، ولهذا يعلم أنه يفعل الشيء الصحيح، لذلك لا تحكم عليه، بدلاً من ذلك أظهر الاحترام، بارك الله فيك يا مو".

وأضاف: "كنت أعلم أن مو يتمتع بقلب طيب، ولكن وضع نفسه على عمود شجرة عيد الميلاد في منزله، يوضح مدى انفتاح قلبه وعقله لكل واحد منكم أيها الأعزاء، إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليس لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية".

ويقدم محمد صلاح أداءً مميزًا مع ليفربول منذ بداية الموسم، إذ شارك مع فريقه في 25 مباراة، سجل 16 هدفًا وصنع لزملائه 8 آخرين في كل المسابقات موسم 2023 – 2024.