الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"فيجورست" يلوم "تن هاج" على فشل تجربته مع مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
تن هاج وووت فيجورست

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد ووت فيجورست لاعب هوفنهايم الألماني، إن الطريقة التي لعب بها مع مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدير الفني إريك تن هاج كانت "مختلفة" عمّا اعتاد عليه في ألمانيا وتركيا، كما ألقى عليه اللوم في فشل فترة إعارته مع الفريق الإنجليزي، الموسم الماضي.

وانتقل فيجورست إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير الماضي، على سبيل الإعارة من فريق بيرنلي، ورحل عن "الشياطين الحمر" في يونيو الماضي.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد كانت أشهرًا ناجحة للغاية ولم نخسر فيها كثيرًا، وكنت مهمًا جدًا للفريق، كنقطة محورية في اللعب ورابط مجتهد بين خط الوسط والهجوم".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي هو أصعب دوري في العالم على الإطلاق، يملك أفضل المدافعين، لكننا نادرًا ما كنا الفريق المهيمن في صناعة الفرص، وكانت الطريقة التي لعبنا بها مختلفة أيضًا عما اعتدت عليه".

واستكمل: "في ألمانيا وتركيا، كنت قادرًا على الوصول لجميع اللاعبين في الملعب، بينما في "يونايتد" كان عليّ التأكد من أن الآخرين يمكنهم التفوق، أعتقد أنني لعبت بشكل جيد للغاية، ولكن أيًا كانت الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، كنت أود أن أسجل عددًا أكبر من الأهداف".

واختتم: "لم يكن هناك أي وقت للتعديل، كان الضغط غريبًا والإجهاد الجسدي أكبر من أي وقت مضى".

يذكر أن فيجورست خاض مع مانشستر يونايتد 31 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها بـ5 أهداف، أحرز هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة.