الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج: لا بديل عن الفوز على كوبنهاجن غدا بأبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لا بديل عن الفوز في لقاء الغد أمام كوبنهاجن، بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر يونايتد، نظيره كوبنهاجن الدنماراكي، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تن هاج خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: " علينا أن نفوز في كل مباراة بعد الآن في دوري الأبطال، إذا خسرت أول مباراتين، عليك الفوز بالتأكيد في المباريات المتبقية".

وتابع: "الأمر دائمًا مختلف داخل أولد ترافورد، في كل مباراة المشجعين دائمًا خلفنا ويدعمونا حتى إذ سارت المباراة في غير اتجاهنا، مثل ما حدث في مواجهة برينتفورد، فهم دائمًا معنا باللحظات الصعبة، نحن نقاتل معنا".

واستكمل عن هويلاند: "عند وصوله لنا صنع الكثير للفريق، سيكون لديه العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، إنه يلعب دائمًا في مراكز التسجيل في فريقنا وأنا واثق من أنه سيسجل الأهداف، وكذلك الأمر بالنسبة لماركوس راشفورد".

يذكر أن "الشياطين الحمر" لم يحققوا أي فوز في دوري أبطال أوروبا، وتلقوا الخسارة على يد بايرن ميونخ في الجولة الأولى وجالطة سراي في الجولة الثانية، ويتزيلوا ترتيب مجموعتهم بدون رصيد من النقاط.