الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

السوبر المصري| 3 أندية تستهدف منصات التتويج والأهلي يطمح في اللقب 14

  • مشاركة :
post-title
لاعبو النادي الأهلي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

اقتربت النسخة الـ21 من بطولة كأس السوبر المصري من الانطلاق، التي تشهد نظامًا جديدًا، إذ يشارك فيها 4 أندية، وهم أبطال الدوري المصري، وكأس مصر وكأس الرابطة، ووصيف الدوري.

وتستضيف دولة الإمارات هذه النسخة من كأس السوبر المصري في الفترة بين 25 وحتى 28 ديسمبر الجاري، كما تستعد لاستضافة النسخ الثلاثة المقبلة.

ويشارك في البطولة فرق الأهلي بصفته بطلًا للدوري المصري، والوصيف بيراميدز، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى فيوتشر بصفته ثالث جدول الترتيب.

ويستهدف النادي الأهلي التتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه، في المقابل تستهدف الأندية الثلاثة الأخرى التتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخها.

وينص نظام البطولة على أن يلعب بطل الدوري ضد بطل كأس الرابطة، فيما يلعب وصيف الدوري ضد بطل كأس مصر، كما تقضي لائحة البطولة باختيار الفريق بناء على مركزه في الدوري في حالة فوز فريق آخر ببطولتين أو أكثر.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

تنطلق مواجهتان يوم الاثنين المقبل، إذ يلتقي مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في الساعة الـ03:00 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يلعب الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا في الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل في الـ03:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة النهائية في اليوم ذاته في الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.