الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ميلو" عن مشادته مع لاعبي "سيتي": لست نادما.. وسأفعل ذلك مجددا

  • مشاركة :
post-title
مشادة فيليبي ميلو مع لاعبي مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تحدث فيليبي ميلو، مدافع فريق فلومينينسي البرازيلي، عن تفاصيل مشادته مع لاعبي مانشستر سيتي، عقب انتهاء مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وتُوّج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد اكتساحه فلومينينسي، بأربعة أهداف نظيفة، وعقب انتهاء اللقاء، اتجه "ميلو" البالغ من العمر 41 عامًا، مسرعًا إلى جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي ودخل في مشادة قوية معه، ليتدخل زميل الأخير "كاي ووكر" وتزداد الأمور اشتعالاً، قبل أن يتم التهدئة من جانب بقية اللاعبين.

وقال "ميلو" عن الأمر، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد رأيت أشخاصًا على وسائل التواصل الاجتماعي يقولون إنني بدأت القتال، لم أكن أريد أي مشادات، لم يحترم جريليش نادي فلومينينسي، ولن أسمح بحدوث ذلك أبدًا، بغض النظر عن مكان وجودي، أنا سوف أقاتل دائمًا من أجل النادي".

وتابع: "نيتي كانت حماية مارتينيلي الذي تعرض للتوبيخ من جريليش، هذا دوري كمحارب ولابد من الحفاظ على الاحترام في ميدان اللعب".

واختتم: "أنا محارب وليس لدي أي ندم، سأفعل ذلك مرة أخرى، حياتي كلها كانت هكذا، لكنني كنت أحترم دائمًا ذلك، عندما فزنا بمباراة كوبا سود أمريكانا بنتيجة 10-1، كان فلومينينسي محترمًا، عندما فزنا بنهائي ليبرتادوريس ضد بوكا، حدث نفس الشيء، وسيظل الأمر كذلك إلى الأبد".

يُذكر أن فلومينينسي، توج بالميدالية الفضية في المشاركة الأولى له ببطولة كأس العالم للأندية.