الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرتيتا: نتطلع لإنهاء عقدة "أنفيلد".. وهذا موقف النني أمام ليفربول

  • مشاركة :
post-title
أرتيتا والنني

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، اليوم الجمعة، أن فريقه اللندني يمكنه وقف مسيرته الخالية من الانتصارات آخر 11 عامًا على ملعب أنفيلد الخاص بالملاحق المباشر ليفربول والاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يلتقي الفريقان، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الأول بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة من 17 مباراة وسيحل ضيفًا على صاحب المركز الثاني ليفربول غدًا السبت.

وآخر رحلة تكللت بالنجاح لأرسنال في ملعب أنفيلد كانت في 2012 عندما كان أرتيتا لا يزال لاعبا في الفريق المنتمي لشمال لندن.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول: "الأجواء ستكون غير عادية بالنسبة للفريقين وهي مواجهة قوية، ونستعد من أجل تحقيق الفوز وسنعمل من أجل الفوز".

وأضاف: "التواجد في القمة في هذا الدوري شيء كبير دائمًا وسنسعى للحفاظ على ذلك لكن لابد من التحلي بالذكاء حتى يتسنى لنا إدارة المباراة".

وتابع: "آخر مرة فزنا عليهم فيها كانت منذ مدة طويلة وكانت لحظة طيبة وهو ما يمكننا تكراره غدًا".

وتحدث المدرب الإسباني عن آخر التطورات الخاصة بإصابة ثلاثة من لاعبي خط وسط فريقه قائلًا: "توماس بارتي لا يزال يخضع لإعادة التأهيل، لم يتدرب مع الفريق حتى الآن".

وأشار: "نأمل أن يتدرب محمد النني معنا اليوم، عودة جورجينيو لا تزال محل شك".

وعلق أرتيتا على قرار محكمة العدل الأوروبية الذي قضى بأن الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم خالفا قوانين الاتحاد الأوروبي برفضهما تأسيس دوري السوبر.

وقال المدرب الإسباني: "موقفنا واضح جدًا ولم يتغير، نحن نحب اللعب في دوري أبطال أوروبا وسنستمر في القيام بذلك".

وختم: "مشجعو كرة القدم وما يجلبوه من عاطفة وحماس إلى أوساط اللعبة هو السبب الرئيسي في أن اللعبة تنتمي إليهم، ورأيهم مهم جدًا".