الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أستون فيلا يستدرج شيفيلد للانقضاض على صدارة البريميرليج

  • مشاركة :
post-title
فريق أستون فيلا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتنطلق مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري، تحقيق الفوز على شيفيلد في مباراة اليوم وخطف صدارة البريميرليج "مؤقتًا" من أرسنال.

ويقدم الفيلانز نتائج رائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ حقق 11 انتصارًا وتعادل في 5 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل 36 هدفًا واهتزت شباكه 15 مرة كأقوى خط دفاع مناصفة مع أرسنال.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة شيفيلد: "فريقنا في هذا المكان لأننا نستحق ذلك، نحن أقوياء للغاية على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

وأضاف: "سنواجه صعوبة في مباراة شيفيلد مثل التي واجهناها ضد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال ومانشستر سيتي في آخر مباراتين على أرضنا".

وتابع: "نحترمهم كثيرًا، لديهم مدرب جديد وهم الآن في قاع جدول الدوري، سيكونون متحمسين للغاية".

على الجانب الآخر، يطمح شيفيلد الذي يقدم نتائج كارثية في هذا الموسم، في خطف نقاط اللقاء الثلاث لإنعاش آماله في المنافسة على البقاء في المنافسة المحلية.

وحقق شيفيلد يونايتد انتصارين فقط وتعادل مثلهم وتكبد 13 هزيمة.

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 38 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف ونقطة واحدة عن أرسنال متصدر الجدول، بينما يتذيل شيفيلد الجدول برصيد 8 نقاط.