الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماكلارين مهاجم أستراليا يعلن غيابه عن كأس آسيا في قطر

  • مشاركة :
post-title
جيمي ماكلارين

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال جيمي ماكلارين مهاجم منتخب أستراليا، اليوم الخميس، إنه ليس ضمن خطط مدرب المنتخب الوطني جراهام أرنولد لكأس آسيا لكرة القدم وربما يفكر في الاعتزال الدولي.

وأكد مهاجم ملبورن سيتي استبعاده قبل يوم واحد من إعلان تشكيلة منتخب أستراليا المشارك في كأس آسيا غدًا الجمعة.

وقال ماكلارين للصحفيين: "نعم، لن أذهب، أنا واقعي، أنا أفهم ذلك، لدي بعض الأشياء التي تزعجني في الوقت الحالي، وما زالت تزعجني".

وسجل الهداف التاريخي للدوري الأسترالي 4 أهداف في 8 مباريات مع ملبورن سيتي هذا الموسم، لكنه يعاني أيضا من مشكلة في الكاحل.

وسجل ماكلارين ثلاثة أهداف بعد مشاركته في الشوط الثاني ضد بنجلادش في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا قبل ما يزيد قليلًا عن شهر.

وقال اللاعب البالغ عمره 30 عاما: "سجلت 3 أهداف في آخر مباراة لي مع المنتخب الوطني، لكني أعرف موقفي تحت قيادة أرني (أرنولد)، وهو لن أكون أساسيا ويجب أن أتقبل ذلك".

وأعلن لاعب الوسط ماسيمو لونجو، الذي خاض 45 مباراة دولية، اعتزاله اللعب الدولي أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 31 عاما، قائلا إنه بحاجة إلى إعطاء الأولوية لجسده لمواصلة مسيرته الكروية.

وقال ماكلارين، الذي سجل 11 هدفا في 32 مباراة مع أستراليا، إنه قد ينتهي به الأمر إلى اعتزاله دوليًا.

وأكد: "لا أعتقد أنني ضمن تشكيلة أستراليا على أي حال. لقد رأيت مؤخرا ماسيمو لونجو يعتزل، ومن يدري في الشهرين المقبلين ربما أفكر في الأمر، أنا لا أعرف حقا".

وستسعى أستراليا بطلة 2015 للفوز بلقب كأس آسيا للمرة الثانية عندما تنطلق البطولة في قطر بين 12 يناير إلى العاشر من فبراير المقبلين.