الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفربول يخشى مفاجآت وست هام في كأس الرابطة الإنجليزية

  • مشاركة :
post-title
فريق ليفربول - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

وتنطلق مباراة ليفربول ووست هام، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، تجاوز عقبة وست هام، لمواصلة مشواره في البطولة والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة، بعد الظهور بمستوى مخيب الموسم الماضي محليًا وقاريًا.

وحجز ليفربول مقعده في ربع النهائي، بعد فوز صعب على بورنموث بهدفين مقابل هدف، الشهر الماضي.

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن مطالبون دائمًا بالفوز في كل مباراة، هذه ليست شكوى، إنها مجرد حقيقة، لذلك حتى عندما لا نفوز على فريق مثل مانشستر يونايتد فإن رد الفعل الخارجي هو أنه نكسة، لكن الأمر ليس كذلك".

وأضاف: "أنا معجب حقًا بفريق وست هام وأكن له احترامًا كبيرًا لمدربه ديفيد مويس، ما حققوه الموسم الماضي، بالفوز بلقب أوروبي كان أمرًا مميزًا حقًا، وأخبرت ديفيد بذلك في ذلك الوقت".

وتابع: "أشعر أحيانًا أن عمل مويس لا يحظى دائمًا بالتقدير المستحق، لكن هذا بالتأكيد ليس هو الحال بالنسبة لي، إنه مدرب يتمتع بخبرة ومعرفة وقدرة كبيرة".

وختم: "علينا أن نكون مستعدين لمواجهة منافس صعب، ونحن على بعد خطوة واحدة من الدور نصف النهائي، نأمل أن نتمكن من الاستفادة القصوى من هذه الفرصة".

على الجانب الآخر، يطمح وست هام في مواصلة مفاجآته بالبطولة بإسقاط ليفربول على أرضه ووسط جماهيره، وقطع خطوة مهمة نحو حلم التتويج بلقب كأس كاراباو للمرة الأولى في تاريخ المطارق.

كان وست هام حقق مفاجأة بالإطاحة بأرسنال من دور الـ16، عقب التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر ليفربول قائمة الأكثر تتويجًا بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على مر التاريخ برصيد 9 ألقاب، بينما يحمل مانشستر يونايتد لقب النسخة الماضية.