الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكونفدرالية الإفريقية| الزمالك يواجه "ساجرادا".. وفيوتشر يصطدم باتحاد العاصمة

  • مشاركة :
post-title
مباراة الزمالك وساجرادا - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تنطلق الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الأربعاء، إذ تقام العديد من المباريات أبرزها مواجهة الزمالك المصري أمام ساجرادا الأنجولي، ومودرن فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة

يحل فريق الزمالك المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و04:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة الإفريقية، التي تضم كلًا من ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، أبو سليم الليبي، وسوار كوبا الغيني.

ولم يتعرض "الفارس الأبيض" للخسارة في مجموعته بعد مرور 3 جولات، إذ يتربع على قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد أن فاز في الثلاث جولات الماضية.

في المقابل، يحتل ساجرادا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على سوار كوبا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من البطولة، فيما خسر اللقاءين الآخرين.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين، الذي أقيم في القاهرة، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد.

مودرن فيوتشر ضد اتحاد العاصمة الجزائري

يستضيف فريق فيوتشر المصري نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأربعاء، في الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة و04:00 مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية.

ويقع فيوتشر في المجموعة الأولى بالبطولة، التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري، الهلال السوداني، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

وتعرض فيوتشر للخسارة الأولى في مجموعته بالجولة الماضية، بعد أن سقط بهدف دون رد أمام اتحاد العاصمة.

ويتصدر اتحاد العاصمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويأتي فيوتشر في الوصافة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول جولتين أمام سوبر سبورت والهلال.