الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكونفيدرالة الإفريقية.. فيوتشر المصري يتحدى اتحاد العاصمة على صدارة المجموعة

  • مشاركة :
post-title
لاعبو فريق مودرن فيوتشر المصري

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يحل فريق مودرن فيوتشر المصري ضيفًا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتبدأ المباراة في الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.

ويأمل فريق فيوتشر بقيادة ريكاردو فورموسينيو المدير الفني للفريق، في خطف الثلاث نقاط والتربع على صدارة المجموعة الأولى، كما يسعى فريق اتحاد العاصمة لتحقيق الهدف ذاته.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط، إذ جمع كلاهما 6 نقاط، ويحتل اتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فيوتشر، الذي يحتل المركز الثاني.

وأكد مدرب فيوتشر على صعوبة المباراة، إذ قال خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة صعبة أمام بطل النسخة الماضية، درسنا طريقتهم جيدًا، الفريق يملك لاعبين يتمتعون بشكل هجومي كبير، وهدفنا تحقيق الفوز في المباراة".

فيما قال جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة: "سنضاعف المجهود للحفاظ على سلسة انتصاراتنا من أجل حصد اللقب، نحن نعمل بكل جدية وثقة لكل مباراة".

وحقق فيوتشر فوزًا صعبًا على نظيره الهلال الليبي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، فيما فاز في الجولة الأولى على سوبر سبورت بهدف نظيف.

في المقابل، فاز أيضًا اتحاد العاصمة الجزائري على كلٍ من سوبر سبورت والهلال الليبي، في لقاءي الجولتين الأولى والثانية بنتيجة هدفين نظيفين.

يذكر أن فيوتشر يقع في المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الإفريقية التي تضم، اتحاد العاصمة الجزائري، سوبر سبورت الجنوب إفريقي، والهلال الليبي.