الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"المستشفى العام" و"الجريء والجميلات" يفوزان بجوائز Daytime Emmy

  • مشاركة :
post-title
The Bold and the Beautiful

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

فاز مسلسل الجريمة الرومانسي General Hospital "المستشفى العام" بجائزة الدراما المتميزة في حفل توزيع جوائز Daytime Emmy السنوي الـ50، الذي أُقيم أمس الجمعة في لوس أنجلوس، بينما فازت كيلي كلاركسون بجائزة أفضل مقدمة برنامج حواري وأفضل برنامج حواري.

تعد جوائز Daytime Emmy Awards، جزءًا من مجموعة واسعة من جوائز Emmy Awards للجدارة الفنية والتقنية لصناعة التليفزيون الأمريكية، إذ تُمنح جائزة Daytime Emmys من الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التليفزيونية NATAS ومقرها نيويورك، تقديرًا للتميز في البرامج التلفزيونية الأمريكية النهارية.

قدم حفل توزيع الجوائز كيفن فرايزر ونيشيل تورنر، وخلال الحفل تم تكريم الممثلة الأمريكية سوزان لوتشي بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وفازت جاكلين ماكينيس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي نهاري عن The Bold and the Beautiful "الجريء والجميلات"، فيما حصل ثورستن كاي على جائزة أفضل ممثل عن المسلسل ذاته.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة سونيا إيدي بطلة مسلسل General Hospital، ونال زميلها في المسلسل روبرت جوسيت جائزة أفضل ممثل مساعد.

وحصل Entertainment Tonight على جائزة أفضل برنامج ترفيهي، فيما فاز The Kelly Clarkson Show بجائزة أفضل برنامج حواري نهاري، وذهبت جائزة أفضل سيناريو لـThe Young and the Restless، وأفضل ممثل صغير في السن للنجمة إيدن مكوي عن General Hospital، ونال المسلسل أيضًا جائزة أفضل إخراج.