الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بكاء وتخلص من الإحباط.. ردود فعل نجوم ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2024

  • مشاركة :
post-title
النجمة فانتازيا بارينو

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حماس شديد أظهره النجوم، بعد إعلان وجود أسمائهم ضمن قوائم ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2024، والتي ظهرت أمس الاثنين، وباتوا ليلتهم الماضية ينتظرون حفل توزيع الجوائز رقم 81 والذي يُقام بعد 25 يومًا.

تنوعت ردود أفعال النجوم وصناع السينما بعد إعلان ترشيحهم لجوائز جولدن جلوب، إذ إن النجمة فانتازيا بارينو المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي، أغلقت الهاتف في وجه زوجها الذي كان يعلمها بالخبر، ومن شدة صدمة الفرح لا تعرف لماذا فعلت ذلك؟ حسبما كشفت في تصريحات لـ"فارايتي"، وقالت بطلة The Color Purple: لقد ذهب صوتي، وبكيت، وصرخت وركضت في جميع أنحاء الغرفة مثل الطفل الصغير.

النجم كولمان دومينجو

أما النجم كولمان دومينجو المرشح لجائزة أفضل أداء لممثل في فيلم درامي عن Rustin، فيشعر بسعادة كبيرة؛ لأن الحفل سيجمعه بنجوم وصانعي أفلام مميزة عرضت هذا العام منها "قتلة زهرة القمر"، "مايسترو" و"الباقون"، مشيرًا أيضًا إلى سعادته الشديدة بنجاح فيلم The Color Purple الذي يشارك في بطولته أيضًا وينافس على عدة جوائز جولدن جلوب.

المنتج شون ليفي

واتصل المنتج شون ليفي على الفور بزوجته ليخبرها بأن فيلمه "كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته" نال ترشيحًا لجائزة أفضل مسلسل محدود، وبعد أن أغلق معها الهاتف، سارع بالاتصال بـالنجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان، إذ قال: من الجميل حقًا وجود أصدقاء جيدين مقربين لمشاركة هذه اللحظة السعيدة معهم.

وتحدث شون ليفي عن مسلسله الذي قاده إلى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب: الجمع بين الدراما التاريخية الكبيرة وسرد قصة عاطفية تركز على الشخصية أمر لا يقاوم بالنسبة لنا، إذ يسرد العمل قصة "ماري لور" مراهقة فرنسية عمياء، و"ويرنر" جندي ألماني، تصطدم مساراتهما في فرنسا، حيث يحاول كلاهما النجاة من الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الثانية.

تشارلز ميلتون نجم فيلم "مايو ديسمبر"

ويشعر تشارلز ميلتون نجم فيلم "مايو ديسمبر" برغبة شديدة في الذهاب إلى ولاية كنساس لرؤية والدته ووالده وأشقائه، ومعانقتهم بشدة، بعد أن تلقى خبر حصوله على ترشيح جولدن جلوب أفضل ممثل مساعد، مشيرًا إلى أن فيلمه الكوميدي الدرامي حصل على الكثير من التقدير والإشادة بمهرجانات وحفلات توزيع جوائز عدة، وأنه ممتن لكل ذلك.

النجم ديفيد أويلوو

ونال النجم ديفيد أويلوو ترشيحًا لجائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل محدود، ووصف ذلك الأمر بالرائع وأنه تتويج لمجهود نحو 10 سنوات، إذ إنه منتج تنفيذي أيضًا لمسلسل Lawmen: Bass Reeves، وقال: واجه العمل الكثير من الرفض وأصيب فريق العمل بالإحباط قبل أن ننجح في إنتاجه.

روزاموند بايك بطلة Saltburn

ولم تكن روزاموند بايك تتوقع أن تحصل على تشريح جولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي، إذ قالت بطلة Saltburn: وصلت إلى نيويورك الليلة الماضية، بعد أن انتهيت للتو من تصوير أحد الأعمال، وكنت أعرف أن الترشيحات سيتم إعلانها في نفس الليلة، لكن لم يكن في ذهني أن أجد اسمي موجودًا، لذلك كانت مفاجأة جميلة، وفوجئت بعد ذلك بأن هناك الكثير من الأشخاص المهتمين بالترشيحات والجوائز، وتلقيت اتصالات عدة من الأصدقاء، والعائلة، والزملاء.