الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحلام ليون المكسيكي تصطدم بخبرة أوراوا الياباني في مونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
فريق كلوب ليون

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي فريق كلوب ليون المكسيكي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة ليون المكسيكي وأوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح كلوب ليون (بطل الكونكاكاف) في تحقيق انتصار تاريخي في أول ظهور له بكأس العالم للأندية على حساب أوراوا الياباني (بطل آسيا) والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وتلقى بطل الكونكاف دفعة معنوية باستعادة خدمات لاعب خط الوسط لوكاس روميرو والجناح أنخيل مينا لياقتهما البدنية بشكلٍ كامل قبل لقاء أوراوا. 

وقال نيكولاس لوبيز مهاجم كلوب ليون، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "نريد أن نذهب إلى أقصى حد ممكن في البطولة، لا نطيق الانتظار لمواجهة أوراوا".

وأضاف: "نعلم أننا إذ تغلبنا على أواوا سنواجه مانشستر سيتي في نصف النهائي، لكن تركيزنا ينصب الآن على المواجهة الأولى".

في المقابل، يتسلح أوراوا الياباني الذي يخوض مشاركته الثالثة في مونديال الأندية، بخبراته في البطولة لإسقاط ليون المكسيكي وضرب موعد مع السيتي (بطل أوروبا) في الدور المقبل.

ويفقد أوراوا خدمات قائده هيروكي ساكاي أمام كلوب ليون بسبب إصابة في الركبة.

وقال ماريوس هيبروتن مدافع أوراوا: "لدينا جودة كبيرة في الفريق، ونلعب بشكل جيد كمجموعة، وأظهرنا أنه يمكننا تحقيق بعض النتائج الجيدة، نحن نؤمن بأنفسنا ولدينا الثقة".

وفي نفس الدور، يلتقي الأهلي المصري مع الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "الجوهرة المشعة".