الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: تجديد عقد "ماتيب" ليس قراري.. و"فان دايك" أفضل مدافع بالعالم

  • مشاركة :
post-title
ماتيب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن إصابة ماك إليستر، لاعب الفريق الأول، ليست مطمئنة، مشيرًا إلى عدم جاهزيته لمواجهة الغد أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "كلوب"، في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "أليسون يبدو بحالة جيدة، ولكن أعرف مدى جاهزيته لمباراة الغد، بالنسبة لنا نحاول الاستعداد للمباراة المقبلة ونحاول أن نكون جاهزين مجددًا".

وعن ماتيب، أضاف: "نعم عقده ينتهي نهاية الموسم وأود تجديد عقده لكنه ليس قراري، أنا متأكد أن النادي سيتعامل بشكل رائع معه، وهناك قرار يجب اتخاذه حول عقده بعد التعافي".

وواصل: "نريد الفوز في مباراتنا وأرسنال ليس بحاجة إلى ضغوطات أخرى للفوز على أستون فيلا، تنتظرنا مهمة ينبغي القيام بها أمام بالاس فنحن بحاجة للنقاط ونريد تحقيقها، يبدو أمرًا غريبًا عليّ كون مانشستر سيتي ليس بالصدارة، أرسنال يلعب بصورة رائعة وأستون فيلا أقوياء جدًا، حتى اليونايتد على مقربة".

وعن إمكانية ضم مدافع بعد إصابة ماتيب، اختتم: "تتحدثون عن الانتقالات وكأنه أسهل شيء بكرة القدم، هذا يُكلّف الأموال، إذا أردنا لاعبًا جديدًا، فيجب أن يكون اللاعب المناسب فقط، ما زال لدينا 4 قلوب دفاع رائعين جدًا، أخبروني بفريق قد يبيع قلب دفاع جيد جدًا لنوقّع معه، أخبرني بفريق واحد قد يفعل ذلك، لدينا فان دايك أفضل مدافع في العالم".