الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

7 شهداء في قصف جديد للاحتلال على جنين.. واستهداف للمنازل بالصواريخ

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحام سابق لجنين - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عدوانه على مدينة جنين بالضفة الغربية، والذي خلف 7 شهداء، إضافة إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة، حيث وسع جيش الاحتلال عدوانه على مدينة جنين ومخيمها، ليشمل معظم أحياء المدينة، حيث قصف الليلة، بصاروخ "انيرجا" منزلًا في الحي الشرقي وأحدث دمارًا كبيرًا فيه، كما حاصر في نفس الحي عددًا من المنازل، وسط تعزيزات عسكرية كبيرة، برفقة عدة جرافات تقوم بتدمير البنية التحتية.

وشهد الحي الشرقي من مدينة جنين مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي حولت عددًا من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين كما قامت قوات الاحتلال بقصف منزلين في مخيم جنين يعودان لعائلتي العموري والسمور، ومنعت الدفاع المدني من الوصول للمكان للسيطرة على الحريق، كما شنت حملة مداهمات واسعة للمنازل في حيي الدمج والحواشين في المخيم.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، التحول إلى التعليم الإلكتروني عن بعد في مدارس المدينة ومخيمها، وأي بلدة يكون فيها اقتحام لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان قد أعلن في وقت سابق عن استشهاد الشاب رشاد محمد تركمان (18 عامًا)، متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الإسرائيلي، ليرتفع عدد الشهداء منذ فجر أمس الثلاثاء إلى 7 شهداء.

كما شهدت مدينة جنين ومخيمها دمارًا واسعًا في البنية التحتية، حيث دمرت قوات الاحتلال دوار الأسير الشهيد كمال أبو وعر في حي الجابريات في جنين، ودوار الشهيد في حي البساتين، ودوار الشهداء في حي المراح في جنين، وقصفت منزلًا ومحلًا تجاريًا في مخيم جنين.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، بعد مداهمتها منازل المواطنين في مدينة جنين ومخيمها.