الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيرونا يحلم بتكرار معجزة ليستر سيتي

  • مشاركة :
post-title
فريق جيرونا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

سلّط تقرير صحفي، الضوء على المستويات الرائعة والنتائج المذهلة التي يقدمها فريق جيرونا في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد مرور 16 جولة.

وحقق جيرونا فوزًا عريضًا على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الأحد، ليصل إلى 41 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، متفوقًا بنقطتين عن ريال مدريد الوصيف وبـ7 نقاط عن برشلونة، الذي يحل رابعًا مُتأخرًا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جيرونا يحلم بتكرار معجزة ليستر سيتي عندما حقق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة مدربه الأسبق كلاوديو رانييري، متفوقًا على أرسنال ومانشستر سيتي.

وأضافت أنه بعد 16 جولة في الدوري الإنجليزي، موسم 2015-2016، كان ليستر في المقدمة بـ35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة واحدة، مُتفوقًا على أرسنال "33 نقطة"، مانشستر سيتي "32"، ومانشستر يونايتد "29". 

وتابعت أن أرقام جيرونا أعلى بشكل ملحوظ مقارنة بفريق ليستر سيتي، بعد مرور العدد نفسه من الجولات، إذ حصد 41 نقطة من 13 انتصارًا وتعادلين وهزيمة واحدة أمام ريال مدريد.

وبالنسبة للأهداف، سجل ليستر سيتي 34 هدفًا واستقبلت شباكه 22 بعد مرور 16 جولة، بينما يمتلك جيرونا أقوى خط هجوم في الليجا بـ38 هدفًا واهتزت شباكه 20 مرة.