الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كارلوس أليستر لـ"القاهرة الإخبارية": مواجهة نجليّ معا تسعدني .. ولن أشجع أحدا منهما

  • مشاركة :
post-title
كارلوس أليستر ونجليه

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تحدث اللاعب الأسبق كارلوس ماك كارلوس أليستر، عن المواجهة التي ستجمع نجليه أليكسيس وكيفن في مسابقة الدوري الأوروبي، غدًا الخميس.

ويواجه أليكسيس أليستر، لاعب فريق ليفربول، شقيقه كيفن الذي يلعب في صفوف سانت جيلواز البلجيكي، غدًا الخميس، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وقال كارلوس أليستر في تصريحات لموقع “القاهرة الإخبارية”: “أنا هادئ وسعيد، أليكسيس وكيفن جاهزان للمواجهة، لن أنحاز في تشجيع لاعب على حساب الآخر، كلاهما يجب أن يلعب من أجل الفوز، ويقرران مصيرهما، سأكتفي بالاستمتاع”.

وأضاف: "بالأمس كنت في منزل كيفن واليوم في منزل أليكسيس، نصيحتي الوحيدة لهما هي مواصلة تحقيق أهدافهما بنفس الشغف الذي كان لديهما في الطفولة من أجل تحقيق حلم الاحتراف في أوروبا".

وبسؤله حول إذا كان توقع يومًا أن نجليه سيلعبان ضد بعضهما، أجاب: "دومًا اعتقدت أن كل شيء ممكن، يتعلق الأمر فقط بالاستعداد للقيام بهما هو ضروري، مثل تناول الطعام بشكل جيد، الاعتناء بالنفس، القدرة التنافسية، والتعلم كل يوم، كل هذه الأمور جعلت أليكسيس وكيفن يصلان لهذا المرحلة، ويجب الاستمرار في التطور للتقدم نحو الأفضل، بجانب الاستمتاع بالمرحلة الحالية".

واختتم: "أتمنى أن يفوز كلاهما، لكن بالتأكيد لن يحدث هذا الأمر".

يذكر أن كارلوس أليستر زامل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في صفوف بوكا جونيورز موسم 1995-1996 ومنتخب الأرجنتين.