الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله: استهداف تجمع لجيش الاحتلال بمحيط موقع "المطلة"

  • مشاركة :
post-title
القصف المدفعي علي الحدود اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف تجمعًا لجنود جيش الاحتلال في محيط موقع المطلة بالأسلحة المناسبة، مؤكدًا أن الاستهداف نتج عنه إصابة مباشرة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

وأوضح أن الاستهداف جاء دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة المحاصر.

ومن جهته، أفاد أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية، من بيروت، باستمرار القصف المتبادل على مدار الساعات الماضية بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي.

وقال "سنجاب"، في رسالة على الهواء، أن هناك قصفًا كثيفًا من قبل الجانبين الإسرائيلي واللبناني على أطراف البلدات والمناطق المفتوحة دون تحقيق إصابات مباشرة باستثناء عملية نفذها الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أصابت بشكل مباشر هدفًا تابعًا لحزب الله، ما أدى لمقتل أحد عناصر الحزب.

وأضاف أن جيش الاحتلال ركز في هجماته التي نفذها على مدار الساعات الماضية على القطاع الأوسط من الحدود الجنوبية اللبنانية، وربما هو القطاع الذي شهد أكبر كثافة من إطلاق الصواريخ على الحدود اللبنانية على مدار الأسابيع الماضية.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن اليوم السبت، تم إطلاق عدد من القذائف بين الجانبين، تعد الأكبر منذ بدء التطورات على الحدود، منذ الثامن من شهر أكتوبر.

وأكد أن أمس الجمعة، شهد إطلاق أكثر من 80 قذيفة مدفعية وقذيفة بطائرات مسيرة على الحدود وبلدات الحدود اللبنانية الجانبية، لافتًا إلى جميعها سقطت في مناطق مفتوحة وأطراف بلدات ومناطق زراعات مفتوحة.