الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ملك الأردن يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين

  • مشاركة :
post-title
ملك الأردن

القاهرة الإخبارية - وكالات

أفادت وكالة الأنباء الأردنية، "بترا"، أن الملك عبدالله الثاني، عقد عدة لقاءات منفصلة مع كبار المسؤولين الجزائريين، اليوم السبت، ضمن زيارته التي يقوم بها إلى الجزائر، والتي تأتي بعد زيارته إلى مصر ولقائه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

والتقى ملك الأردن، في مقر إقامته بالجزائر، رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، ورئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، والوزير الأول أيمن بن عبدالرحمن، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول سعيد شنقريحة.

وأكد ملك الأردن، خلال اللقاءات، على عمق العلاقات التي تربط الأردن والجزائر، والشعبين الشقيقين، مشددًا على حرصه لتوطيدها في المجالات كافة.

وتضمنت اللقاءات، بحث آليات تعزيز التعاون بين الأردن والجزائر، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، إضافة إلى التطرق لمجمل الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والأزمات التي تشهدها المنطقة. 

وأوضحت "بترا"، أن اللقاءات حضرها نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، ومدير مكتب الملك، الدكتور جعفر حسان، والسفير الأردني في الجزائر شاكر العموش.