الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب توتنهام يوضح حقيقة رحيل هوجو لوريس في يناير

  • مشاركة :
post-title
هوجو لوريس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إن خروج الفرنسي هوجو لوريس في يناير هو القرار الذي يجب على حارس المرمى اتخاذه مع اقترابه من الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لم يظهر بعد مع توتنهام منذ وصول بوستيكوجلو، حيث أثبت الحارس الإيطالي جولييلمو فيكاريو، نفسه كحارس مرمى توتنهام الأول، بينما أعلن النادي يوم الأربعاء أن البديل فريزر فورستر قد وقع على تمديد عقده لمدة عامين.

وأكد أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية: "رحيل لوريس في يناير هذا ليس قراري، إنه قرار يخص الحارس والنادي، ليس لدي هذه القوة ولا أريد تلك القوة، هوجو عضو في هذا الفريق وكيف يتدرب كل يوم هو أمر مهم بالنسبة لي، إذا لم يكن كذلك فأنا سأفعل ذلك، وسأتعامل مع الأمر، لكني لم أضطر لذلك".

وأضاف: "بصفتي مدربًا، لا أعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه لأن ذلك قد يمثل مشكلة بالنسبة لي، بالنسبة لمعظم المدربين، فإن الأشخاص الذين لا يلعبون هم من يسببون لك أكبر الصداع، إنه القرار الذي يجب عليه اتخاذه".

واجتذب لوريس اهتمام السعودية وإنتر ميلان ولاتسيو وباريس سان جيرمان ونيس في الصيف، لكن الابتعاد عن شمال لندن لم يتحقق.

وينتهي عقد هوجو لوريس في صيف 2024، لكن بوستيكوجلو قال إن مستقبله: "ليس شيئًا أركز عليه كثيرًا".

وأكمل: "إنه يتدرب بقوة حقًا، كما أن حراسة المرمى في النادي جيدة حقًا، وعلى الرغم من أن هوجو لم يلعب أو يكون جزءًا من الفريق الأول، إلا أنه لم يغير سلوكه بأي شكل من الأشكال، إنه محترف للغاية ورائع بالنسبة للحراس الآخرين لوجوده هناك بخبرته".

وتابع: "إنه في العام الأخير من عقده، والأشهر الستة الأخيرة الآن، وأنا متأكد من أنه سيفكر في مستقبله، لكن هذا ليس شيئًا أركز عليه كثيرًا".