الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوناي إيمري: أستون فيلا ليس منافسا على الدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
أوناي إيمري

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أصر الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، على أن فريقه ليس منافسًا على اللقب على الرغم من فوزه 1-0 على مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الحالي.

وكان هدف الجامايكي ليون بايلي، في الشوط الثاني كافيًا ليحقق النقاط الثلاث لأستون فيلا، الذي قفز على مانشستر سيتي في الجدول وصعد إلى المركز الثالث بفوزه.

النتيجة تعني أن أستون فيلا يتأخر بفارق 4 نقاط فقط عن أرسنال في الصدارة، وقال بيب جوارديولا بعد المباراة إنهم "بالتأكيد" لديهم فرصة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن إيمري قلل من شأن هذه المزاعم.

وقال أوناي إيمري نقلتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية: "نحن لسنا منافسين، على لقب الدوري الإنجليزي، هناك 7 فرق تتنافس أكثر منا، الآن نحن في المباراة رقم 15 في الدوري وسنلعب المباراة الـ16 يوم السبت ضد أرسنال وسنركز عليها، نحن سعداء بالمركز الثالث ولكن الحفاظ عليه أمر مهم، وسيكون الأمر صعبًا للغاية".

وأضاف: "أثناء وجودنا هناك، سنحاول الحفاظ على ذلك، إذا واصلنا التقدم خلال الموسم ولعبنا المباريات والفوز كما نفعل، فربما يمكننا أن نكون منافسين، لكن أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من الوقت".

واختتم تصريحاته قائلًا: "يمكننا أن نؤمن ولكننا لسنا منافسين، هناك 7 فرق أخرى وهذا لم يتغير، إنها المباراة رقم 15 في الدوري، ربما بحلول المباراة 30 أو 32، لكن ليس بعد".