الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج: لا مشكلات في غرفة ملابس يونايتد.. والشباب قادمون

  • مشاركة :
post-title
تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - وكالات

نفى الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، وجود مشكلات في غرفة ملابس الشياطين الحمر، وذلك قبل مواجهة تشيلسي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنع النادي أربعة صحفيين من حضور المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، بعد أن قالوا إن المدرب فقد أكثر من 50٪ من ثقة اللاعبين في غرفة الملابس.

وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق من أن قصص وسائل الإعلام صحيحة، قال تن هاج: "لا، بالتأكيد يوجد دائمًا في كل فريق لاعبون لا يشعرون بالسعادة، لا يختلف الأمر عن الطبيعي، عليهم الانتظار من أجل فرصتهم التي يمكن أن تأتي لكن لا توجد مشكلات".

وقال النادي في بيان له: "قمنا بمنع الصحفيين، ليس لنشر قصص لا نحبها، ولكن للقيام بذلك دون الاتصال بنا أولاً ومنحنا الفرصة للتعليق أو الاعتراض أو وضع الأمر في سياق"، وأيد تن هاج الموقف الذي اتخذه يونايتد.

وقال: "كان يجب عليهم القدوم إلينا أولًا وألا يطبعوا مقالات من دون علمنا، هذا ليس تصرفًا صحيحًا، تربطنا علاقة جيدة، عليهم أن يأتوا إلينا مسبقًا حتى يمكننا النقاش في الأمر".

وتابع: "أنا متأكد يمكنكم رؤية العودة أمام برينتفورد ومباراة بيرنلي وفولهام، في كل مرة كان الفريق يلعب فيها، أظهر شخصية قوية وعزيمة كبيرة ومرونة لذلك نحن على قلب رجل واحد، يمكنكم رؤية أنه لا يمكن لعب كرة قدم جيدة كهذه كما فعلنا أخيرًا من دون هذه الوحدة".

وحرص تن هاج على الإشارة إلى عدم وجود أي مشكلات داخل الفريق.

وواصل: "لا يوجد شيء في غرفة الملابس، بالطبع هناك الكثير من الشائعات لكن لا يعني ذلك أنها ستشتت انتباهنا، نحن في رحلة، نعلم أننا نمر بمرحلة انتقالية لكننا في الاتجاه الصحيح، نحن نبني فريقًا ونطوره، والفريق يتقدم، واللاعبون الشبان قادمون".

واختتم: "قدمنا أداءً جيدا في مباراتين وآخر سيئًا في مباراة واحدة خلال أسبوع لذا سنواصل التقدم والفريق يسير في الاتجاه الصحيح، لقد لعبنا كرة قدم جيدة جدًا وسجلنا أهدافًا جميلة ضد جالاتا سراي وإيفرتون ولم نلعب بشكل رائع ضد نيوكاسل، لسنا سعداء بهذا الأداء، لكننا بقينا في المباراة وأتيحت لنا فرصتان جيدتان للحصول على نقطة".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.