الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرتيتا: مباراة لوتون تاون صعبة.. وتحديد موقف تومياسو من المشاركة غدا

  • مشاركة :
post-title
ميكيل أرتيتا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن مباراة لوتون تاون غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ميكيل أرتيتا، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عن إصابة الياباني تاكيهيرو تومياسو، قمنا بتقييم حالته بعد مباراة وولفرهامبتون، وأخرجناه كإجراء احترازي، لذا سننتظر، سواء كان من المفيد استخدامه أم لا، سنقرر غدًا، خصوصًا أنه لاعب قوي ونأمل أن يكون بخير".

وأضاف: "فريق لوتون تاون جيد حقًا وربما لا يعكس الجدول ما فعلوه في العديد من المباريات، والطريقة التي خسروا بها المباريات أو تعادلوا فيها أيضًا في خمس دقائق خلال المراحل النهائية من المباريات، كما أقول، ربما لا يعكس ذلك، لكنها مباراة صعبة، هذا أمر مؤكد".

وعن مواجهة فريق لم يصادفه من قبل قال: "إنه أمر ملهم، وكذلك اللعب على ملعب "كينلورث رود" سيكون شيئًا مختلفًا، وقد ناقشنا ذلك بالفعل مع اللاعبين، وأعتقد أن أرسنال لم يلعب ضدهم لفترة طويلة جدًا، لذا فهي أمسية جيدة".

وعن وصول بوكايو ساكا إلى 200 مباراة مع أرسنال قال: "هذا ليس سيئًا في عمره، لقد سار الأمر بسرعة كبيرة، لكنه يظهر مرة أخرى الاتساق والتوافر الذي كان يتمتع به خلال السنوات القليلة الماضية، ولقد كان الأمر هائلاً وكان التأثير الذي أحدثه في الفريق إيجابيًا حقًا".

وأكمل: "حول ما كان عليه بوكايو ساكا طوال فترة تطوره تحت قيادته، إنه مثل مشاهدة طفل يكبر ويكبر وينضج ويتطور، ولا يزال لديه نفس التواضع والاستعداد للتحسن والتعرف على الأشخاص المقربين منه في حياته وتأثيرهم عليه، وجميع العاملين في الأكاديمية الذين عملوا معه أيضًا على مر السنين لجعله اللاعب الذي هو عليه اليوم، عليهم أن يشيدوا كثيرًا بمن هو بوكايو اليوم، ثم دعه يكون، هو رجل مميز، ونأمل أن يبقى معنا لسنوات عديدة مقبلة".