الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مبابي أم هالاند؟.. ريال مدريد يسعى للجمع بين الثنائي في "سانتياجو برنابيو"

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند وكيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يراقب فريق ريال مدريد الإسباني، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ما أخبر اللاعب المقربين منه إنه لا يزال يحلم باللعب للفريق الملكي.

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن أولوية نادي ريال مدريد لعام 2024 هي التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لكن إذا كان هناك شيء يميز ريال مدريد فهو أنه لا يغلق الباب أبدًا أمام أحد، خصوصًا أنهم ينتظرون شهر يناير لبدء المحادثات مع مبابي، كما يراقبون في الوقت الحالي هالاند.

وأكدت أن ريال مدريد يعلم من خلال المقربين من هالاند أنه يمكنه تفعيل رحيله من خلال بند في عقده مع مانشستر سيتي، وقالت رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال اللاعب النرويجي، حول هذا البند: "إنها طريقة لإخبار الأندية هو من يقرر، فهو يملك القرار ومن هنا فإن فكرة مانشستر سيتي هي أن يعرض عليه التجديد مع تحسين الراتب وهي طريقة لإثبات أهميته في المشروع وتأمين نجمهم من ريال مدريد".

وأوضحت الشبكة أن هالاند أخبر المقربين منه أنه لا يزال يحلم باللعب لريال مدريد يومًا ما، ويريد إبقاء هذا الطريق مفتوحًا لا تريد وكيلة أعماله رافائيلا بيمينتا، أن تغلق الباب أمام الفريق الإسباني من خلال التجديد مع مانشستر سيتي ولذلك فإن أي قرار بهذا الشأن سيتم اتخاذه بعد معرفة نوايا ريال مدريد.

وأضافت أنه على الرغم من أن هالاند سعيد جدًا في السيتي، إلا أنه فاز بجميع الألقاب العام الماضي وأظهر أنه لاعب كرة قدم يحب مواجهة التحديات الجديدة في مسيرته، في الوقت نفسه لا يزال اسمه يتداول بقوة داخل ريال مدريد وهناك حديث عن إمكانية اختياره كما هو معروف بشكل غير رسمي في بعض المحادثات التي يتم الحديث عنها لمستقبل النادي.

وقالت الشبكة إن وجود مبابي وهالاند معًا في ريال مدريد أمر صعب، لكنه ليس مستحيلًا، ومن الواضح أنه من الصعب رؤية الاثنين في الفريق نفسه، لكن مدريد لن يستبعد أبدًا إمكانية وجود أفضل اللاعبين في العالم في الفريق نفسه، وأن الأولوية للفريق الإسباني هي لمبابي وسيكون الهدف الأول الذي يحاولون ضمه ومن هناك سيتم تحديد بقية تحركات الميركاتو وفي حال أصبح هالاند متاحًا، سيتم دراسة خيار ضمه.

وأشارت إلى أن المحاولات غير الناجحة مع مبابي من شأنها أن تتسبب في زيادة الجهود لضم هالاند، خصوصًا أنه لاعب يمكنه إحداث الفارق على مستوى التهديف ويرتبط بعلاقة جيدة جدًا مع نجم آخر في الفريق وهو جود بيلينجهام، الذي لعب معه في بوروسيا دورتموند وشوهد أيضًا وهو يتحدث بطريقة ودية مع فينيسيوس بعد المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وسيتي في البرنابيو.

واختتمت الشبكة أن مهما حدث فإن هناك أشهرًا متبقية لمعرفة ما سيحدث وسيبقى ريال مدريد في انتظار تحليل تحركات الميركاتو المختلفة، بما في ذلك تحركات مانشستر سيتي، لكن ما هو واضح بالنسبة للفريق "الملكي" هو أنه لن يغلق الباب أمام هالاند تمامًا كما في الوقت الحالي، لن يغلق الباب أمام القدرة على اللعب في سانتياجو برنابيو.