الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيلم بيونسيه "رينيسانس" يتصدّر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

  • مشاركة :
post-title
بيونسيه

القاهرة الإخبارية - وكالات

تصدّر فيلم يتناول جولة بيونسيه الغنائية "رينيسانس" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية؛ ليؤكد بذلك النجاح الذي تحققه الأفلام التي تُصوَّر خلال جولة موسيقية وتُعرض في دور السينما، على غرار فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" Taylor Swift: The Eras Tour، بحسب تقديرات نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق فيلم "رينيسانس: إيه فيلم باي بيونسيه" Renaissance: A Film by Beyonce، الذي يتناول الجولة العالمية التي روّجت خلالها "كوين بي" لأحدث ألبوماتها، إيرادات بـ21 مليون دولار، وهو يمثل انطلاقة ممتازة على المستوى الوطني لفيلم يتناول جولة موسيقية، على حد قول المحلل ديفيد أ. جروس، بحسب وكالة "فرانس برس". 

ولا يزال الفيلم الذي تولّت بيونسيه إخراجه وإنتاجه بنفسها بعيدًا عمّا حققه "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" الذي بلغت إيراداته 92,8 مليون دولار خلال أول عطلة نهاية أسبوع له.

وحلّ ثانيًا في الترتيب فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes، وهو الخامس من سلسلة أفلام "هانجر جايمز"، مُحققًا 14,5 مليون دولار، بعدما كان تصدّر شباك التذاكر خلال عطلتي نهاية الأسبوع الفائتتين.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم Godzilla Minus Oneللمخرج الياباني تاكاشي يامازاكي، مُحققًا 11 مليون دولار، يليه في المرتبة الرابعة فيلم Trolls 3مع عائدات بـ7,6 ملايين دولار، فيما حلّ خامسًا فيلم التحريك الجديد Wish من إنتاج "ديزني" مُحققًا 7,4 مليون دولار.

بينما جاء في المركز السادس فيلم " Napoleon " بإيرادات وصلت 7,1 مليون دولار، وحصد فيلم Animals نحو 6,1 مليون دولار، وجاء في المركز الثامن فيلم Silent Night بإيرادات 3 ملايين دولار، والمركز التاسع حصده فيلم " Thanksgiving " بإيرادات بلغت 2,6 مليون دولار، وفي المركز الأخير حصد فيلم " The Marvels " إيرادات 2,5 مليون دولار.