الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رغم منافسة جودزيلا.. فيلم بيونسيه يستهدف 40 مليون دولار في ليلة الافتتاح

  • مشاركة :
post-title
بيونسيه

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

قبل عرض فيلم بيونسيه الجديد Renaissance: A Film by Beyoncé ظهرت العديد من التوقعات التي تشير إلى أنه سيتصدر إيرادات شباك التذاكر اليومي، محققًا نجاحًا كبيرًا.

الفيلم الموسيقي المقرر طرحه يوم 1 ديسمبر المقبل، يعد أحد الأفلام المنتظرة في دور السينما، خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، إذ إنهما من نوعية أفلام الحفلات الموسيقية التي وجدت طريقها إلى دور السينما أخيرًا.

سيحقق "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" انطلاقة قوية في اليوم الأول، حسبما يتوقع تقرير لموقع deadline، مشيرًا إلى أنه سيحقق في ليلة الافتتاح نحو 40 مليون دولار، وذلك رغم وجود منافس قوي يحمل عنوان Godzilla Minus One "جودزيلا ناقص واحد"، وهو من نوعية أفلام المغامرات للمؤلف والمخرج الياباني تاكاشي يامازاكي.

تايلور سويفت

وأحدثت المغنية البالغة من العمر 42 عامًا ضجة كبيرة ليلة السبت الماضي، عندما ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الخاص للفيلم في كاليفورنيا، وشاركها الاحتفال بالعمل كيلي رولاند، وميشيل ويليامز، ولاتافيا روبرسون، وليتويا لوكيت، وجانيل موناي، وكلوي إكس، وهالي كلوي، وهالي بيلي، وجابرييل يونيون، ولوبيتا نيونجو، وتايلر بيري، وكريس جينر.

فيما غابت عن العرض الخاص للفيلم النجمة تايلور سويفت، التي يعرض لها فيلم Taylor Swift: The Eras Tour والذي حقق إيرادات بلغت نحو 250 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

يشار إلى أن فيلم بيونسيه يسجل لقطات وكواليس الجولة العالمية للمغنية ومؤلفة الأغاني التي أجرتها الصيف الماضي، وتضمنت 57 حفلًا في 40 مدينة بأمريكا الشمالية، و14 أخرى في أنحاء أوروبا.