الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كأس العالم.. 5 منتخبات لم تعرف طعم الفوز في دور المجموعات

  • مشاركة :
post-title
ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أسدل الستار، أمس الجمعة، على منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية حتى 18 ديسمبر.

وتأهل 16 منتخبًا لثمن نهائي بطولة كأس العالم، وهي:- هولندا – السنغال – إنجلترا – الولايات المتحدة الأمريكية – الأرجنتين – بولندا – فرنسا – أستراليا – اليابان – إسبانيا – المغرب – كرواتيا – البرازيل – سويسرا – البرتغال – كوريا الجنوبية.

وشهد دور المجموعات إثارة كبيرة للغاية، إذ فشلت 5 منتخبات في تحقيق أي فوز من بطولة كأس العالم في دور المجموعات.

قطر (المجموعة الأولى)

فشل منتخب قطر البلد المستضيف في تحقيق أي فوز في دور المجموعات، إذ تعرض للهزيمة أمام الإكوادور بثنائية دون رد، بينما حقق منتخب السنغال الفوز على العنابي بثلاثية مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فاز منتخب هولندا على "العنابي" بثنائية دون رد.

حزن لاعبي منتخب قطر

ويلز (المجموعة الثانية)

جمع منتخب ويلز نقطة واحدة فقط، حينما تعادل أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما تعرض للهزيمة أمام إيران بثنائية دون رد في الجولة الثانية، كما تلقى الهزيمة الثانية في الجولة الأخيرة أمام إنجلترا بثلاثية دون رد.

منتخب ويلز

الدنمارك (المجموعة الرابعة)

فشل منتخب الدنمارك في الفوز في أي مباراة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ففي الجولة الأولى تعادل أمام تونس سلبيًا دون أهداف، وفي الجولة الثانية تعرَّض للهزيمة أمام منتخب فرنسا حامل اللقب بثنائية مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة حقق منتخب أستراليا الفوز عليه بهدف دون رد.

منتخب الدنمارك

كندا (المجموعة السادسة)

تعرض منتخب كندا للهزيمة أمام بلجيكا في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية حقق منتخب كرواتيا الفوز عليه برباعية مقابل هدف، وفي المباراة الأخيرة من دور المجموعات تلقى الهزيمة الثالثة أمام منتخب المغرب بثنائية دون رد.

منتخب كندا

صربيا (المجموعة السابعة)

حصد منتخب صربيا نقطة واحدة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، إذ تعرض للهزيمة أمام البرازيل في الجولة الأولى بثنائية دون رد، بينما تعادل أمام الكاميرون بثلاثية لكل منهما في الجولة الثانية، والجولة الأخيرة من دور المجموعات، حقق منتخب سويسرا الفوز عليه 3-2.

منتخب صربيا