الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس الاتحاد الألماني: نشعر بخيبة أمل لوداع المونديال.. وسنحلل الأسباب

  • مشاركة :
post-title
بينرد نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعرب بينرد نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن حزنه الشديد بسبب وداع منتخب ألمانيا بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات.

وقال بينرد نويندورف، في تصريحات للصحفيين، قبل مغادرة بعثة منتخب ألمانيا مطار الدوحة:" الوداع مؤلم للغاية، نشعر جميعا بخيبة أمل، لكن علينا أن نفكر في القادم".

تابع: "من المتوقع إجراء الإدارة الرياضية تحليلا لأسباب وداع المنتخب الألماني كأس العالم 2022، وتوقعا لما بعد البطولة وبطولة أمم أوروبا على أرضنا".

وأشار رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، إلى أن الأسبوع القادم سيشهد اجتماعا بحضور هانز فليك، المدير الفني لـ المانشافت، وأوليفر بيرهوف، مدير المنتخب، ويواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لرابطة الكرة الألمانية، من أجل مناقشة الوضع الحالي".

وعاشت الجماهير الألمانية حالة صدمة شديدة، بعد وداع بطولة كأس العالم 2022، رغم الفوز على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي أقيم أمس الخميس، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتأهل كل من اليابان وإسبانيا من "المجموعة الخامسة" إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بينما ودع منتخبا ألمانيا وكوستاريكا، البطولة "رسميا".

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، وحل منتخب إسبانيا وصيفا بـ 4 نقاط متفوقا على منتخب ألمانيا صاحب المركز الثالث "بفارق الأهداف"، بينما جاء منتخب كوستاريكا في المركز الرابع بـ 3 نقاط.