الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال: قصفنا أكثر من 400 هدف في غزة خلال 24 ساعة

  • مشاركة :
post-title
آثار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - طه العومي

أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، بأن قواته ضربت أكثر من 400 هدف في جميع أنحاء قطاع غزة منذ انتهاء الهدنة في اليوم السابق، مع التركيز بشكل كبير على مدينة خان يونس بجنوب القطاع الفلسطيني.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توسيع عملياته العسكرية في قطاع غزة، وذلك بحسب ما أكدته منى عوكل مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رفح، والتي قالت إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل استئناف ضرباته ضد سكان القطاع، وذلك عقب الهدنة التي استمرت أسبوعًا (انتهت صباح أمس الجمعة)، مع وجود اشتباكات شديدة في مناطق الشرق وخان يونس.

وأشارت "عوكل" إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، ألقى منشورات جديدة صباح اليوم على سكان منطقة جباليا وجباليا البلد، يطالب فيها المواطنين بإخلاء المنطقة والتوجه غربًا إلى مدينة غزة.

وأشارت إلى ارتفاع عدد الشهداء بشكل كبير وملحوظ، إذ بلغت حصيلة أمس الجمعة 178 شهيدًا، فيما ارتفع اليوم السبت إلى 240 شهيد، بالإضافة إلى وجود اشتباكات قوية ومستمرة في قطاع غزة، وهو ما يؤكد عودة الاحتلال لشن هجمات حادة على المناطق المختلفة بالقطاع.

وانتهت الهدنة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، صباح يوم الجمعة، والتي استمرت 7 أيام، وأدت إلى إطلاق سراح عشرات المحتجزين، والإفراج عن فلسطينيين من السجون الإسرائيلية، وزيادة الإمدادات الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها إلى قطاع غزة.