الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سفارة مصر في واشنطن تستعد بـ5 مقار للتصويت بالانتخابات الرئاسية

  • مشاركة :
post-title
الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعة

قال رامي جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إنّ هناك فارقًا في التوقيت بين الساحل الشرقي للولايات الأمريكية وساحلها الغربي بنحو 3 ساعات.

وأضاف "جبر" في رسالة له على "القاهرة الإخبارية": "السفارة المصرية في واشنطن أعلنت انتهاءها من الاستعدادات بالكامل سواء على موقعها الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل استقبال المصريين الراغبين في التصويت بمقر البعثة الدبلوماسية في واشنطن".

وأوضح: "هذا المقر هو واحد من 5 مقرات قنصلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك مقر آخر في نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس والجنوب الأمريكي بمدينة هيوستن بولاية تكساس". 

وتابع: "بالنسبة إلى مقر البعثة الدبلوماسية في واشنطن، فإنه يخدم ولايات الساحل الشرقي مثل ولايتي فيرجينيا وميريلاند القريبتين جدًا من مقر البعثة الدبلوماسية، وهناك تركزات من المصريين في هاتين الولايتين، بالإضافة إلى ولايتين على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، هما نورث كارولينا وساوث كارولينا، بالإضافة إلى ولايات الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، التي فيها بعض التركزات للمصريين، الذين يحتاجون إلى بضع ساعات حتى يصلوا مقر البعثة الدبلوماسية في واشنطن للإدلاء بأصواتهم".