الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ساندته في حياته وتنفذ وصيته.. جينيفر أنيستون تدعم مؤسسة ماثيو بيري الخيرية

  • مشاركة :
post-title
ماثيو بيري وجينيفر أنيستون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

دعم كبير تظهره النجمة جينيفر أنيستون لصديقها الراحل ماثيو بيري، فمثلما ساندته في رحلة مرضه، وشاركت في تشييع جثمانه، حرصت على أن تحمي وصيته وتساعد على تنفيذها، إذ أعلنت دعمها لمؤسسة ماثيو بيري الخيرية والمخصصة لعلاج الإدمان.

كان ماثيو بيري أوصى قبل رحيله بإطلاق مؤسسة تحمل اسمه لعلاج الإدمان، خصوصًا أنه خاض تجربة مريرة مع ذلك الأمر، وبالفعل تم إشهار المؤسسة بعد أسبوع من رحيله.

جينيفر أنيستون دعت متابعيها أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيها إلى التبرع للمؤسسة الخيرية الوليدة، ونشرت صورة لصديقها وزميلها في مسلسل Friends الشهير، وكتبت تعليقًا عليها: "الإدمان أقوى بكثير من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده، ولكن معًا، يومًا بعد يوم، يمكننا التغلب عليه.

وفي بيان نشرته مجلة PEOPLE، قالت عائلة الممثل الراحل: "من المهم بالنسبة لنا، كعائلة، أن نكرم إرث ماثيو، والإمكانات التي تمتلكها المؤسسة لمساعدة أولئك الذين يعانون من هذا المرض هو شيء نفخر بتقديمه للعالم".

بينما جاء في بيان إشهار المؤسسة: "بروح التزام ماثيو بيري الدائم بمساعدة الآخرين الذين يعانون من مرض الإدمان، نبدأ رحلة لتكريم إرثه من خلال إنشاء هذه المؤسسة، مسترشدة بكلماته وتجاربه الخاصة، ومدفوعة بشغفه لصنع الفارق في حياة أكبر عدد ممكن من الناس".