الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صديقة ماثيو بيري المقربة تكذب أقاويل وفاته مكتئبا

  • مشاركة :
post-title
لورين جراهام وماثيو بيري

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

على النقيض من الأقاويل التي تشير إلى أن الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري، كان مكتئبًا ويعاني الوحدة في أيامه الأخيرة قبل وفاته أخيرًا، قالت نجمة The Gilmore Girls لورين جراهام، صديقة نجم Friends المقربة إنه كان سعيدًا وراضيًا حقًا قبل وفاته المفاجئة.

وقالت "جراهام"، في مقابلة مع شبكة سي بي إس: "في العام الماضي، كان فخورًا جدًا بالكتاب الذي ألفه، وعدد الأشخاص الذين أثر فيهم، ومنحه هذا التحقق والنجاح مستوى من السعادة لم أره فيه منذ فترة طويلة حقًا".

وأضافت النجمة التي كانت تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع "بيري": "ما زلت في حالة صدمة لرحيله، فقدانه يمثل لي خسارة مأسوية حقًا، لكنه ترك كتابه الجميل خلفه، وهذا شيء يجب أن نكون شاكرين له"، مشددة على أن كتابه الذي يحمل سيرته الذاتية يعني شيئًا له بالفعل، لذا كان يعيش سعادة ما حققه.

ماثيو بيري أصدر قبل رحيله كتابًا عن سيرته الذاتية يحمل عنوان Friends, Lovers, and The Big Terrible Thing، والذي يحكي فيه كواليس مسلسله الشهير Friends "الأصدقاء"، وأيضًا يتطرق إلى كفاحه للإقلاع عن الإدمان.

يشار إلى أن النجم الراحل سبق أن وصف لورين جراهام في برنامج The Odd Couple، بأنها واحدة من الأشخاص المفضلين لديه، وتجمعهما كيمياء رائعة عند العمل معًا.