الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

البريطانية تيلدا سوينتون: أعتبر كل شخصية في أعمالي نموذجا منفردا بذاته

  • مشاركة :
post-title
الممثلة البريطانية الشهيرة تيلدا سوينتون

القاهرة الإخبارية - وكالات

كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة، تيلدا سوينتون، اليوم الاثنين بمراكش، أن نجاح المشاريع السينمائية مرهون بإرساء تواصل ناجع بين أطقمها.

استعرضت تيلدا سوينتون في لقائها بفقرة "حوار مع.." ضمن فعاليات الدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، المحطات الرئيسية في حياتها المهنية، والمخرجين الذين عملت معهم، ومسارات الإبداع السينمائي.

كما تم عرض مقتطفات من الأعمال الفنية البارزة لتيلدا سوينتون مثل "كابريس" و"الابنة الخالدة" و"أورلاندو"، وقالت سوينتون التي تم تكريمها في الدورة السابقة للمهرجان الدولي لفيلم بمراكش، إنها تعتبر كل شخصية في فيلم نموذجًا منفردًا بذاته.

وتقاسمت تيلدا سوينتون مع الجمهور وجهة نظرها حول تطور السينما في سياق دولي يتميز تنامي تقنية البث المباشر وتداعيات أزمة كوفيد، موضحة أن هذا الوباء مكّن المشاهدين من إدراك أهمية التجربة الجماعية التي تقدمها السينما.

وتستضيف فقرة "حوار مع.." ضمن فعاليات الدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، أحد عشر اسمًا بارزًا في السينما العالمية، من الشخصيات السينمائية المتميزة من القارات الخمس التي تحل بالمدينة الحمراء للمشاركة في هذا البرنامج.